الأربعاء

لكِ يا أمي


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف خلق الله المبعوث رحمةً للعالمين
أما بعد:
وددت يوماً أن أكتب ولو شيئاً بسيطاً عن أمي , لم أجد تلك الكلمات الجميلة
ولا العبارات الرائعة , ولم أجد إلا هذه الجمل , ليست بروعتها
بل بما ولما أخرجها قلبي لأمي , فقد أخرجها من حبٍ لها كبير , وشكرٍ وثناء لما قدمت
لي في حياتي , وأنا أعلم علم اليقين أنها لن تفي , فلم أسعد يوماً إلا بقربها يا رب أحفظ لي أمي.
أمي رسمتِ في القلب ذكراك ..
أمي زرعتِ في القلب حبك ..
أمي أنرتِ طريقي المظلم بشعاع قلبُكِ النير..
أمي لكي في قلبي مكان لم يحزهُ أيُّ شخصٍ ..
أمي أنت النور لي في عتمة الليل ..
أمي أتمنى بركِ دوماً وللأبدي مدى العُمري ..
أمي لم ولن أوفيك حقك دمت لي حيه بقربي ..



خاطره عابره كتبتها لأمي اللهم أرزقني برها 
تقبلو تحيات أخوكم ومحبكم أبو مالك

كتبها أخوكم أبو مالك

هناك 3 تعليقات:

  1. لله درك يا امي أمي يا شمعة تحرق نفسها لتنور درب الاحبه يامن هباها الله جنان الخلد لحنانها يامن حباها الله بالعطف واالرحمه يامن جعل الجنته تحت اقدامها ا.

    جميل مانقلت لنا ابا مالك..

    ردحذف
  2. الشكر لمن كتب وعلق..
    وحسبنا قول ربنا:
    (وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا
    إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما
    فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما) الإسراء

    ردحذف
  3. الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق
    شكرا أبا مالك لا حرمنا الله برنا وبرك للوالدين
    محبكم،،،،

    ردحذف

شاركنا بتعليقك ...

رسائل الجوال

قالوا الوسادة تحمل رأس الغني والفقير والصغير والكبير والحارس والأمير لكن لا ينام عليها بعمق إلا مرتاح الضمير